الجمعة, فبر 24, 2017

!...Discover Islam With Various Languages

  • An Image Slideshow
  • An Image Slideshow
  • An Image Slideshow
  • An Image Slideshow
    

وقفات

تقييم المستخدمين: / 0
سيئجيد 

وقفات

* قال الشيخ عبدالرحمن السعدي –رحمه الله-: «ورحم الله من أعان على الدين ولو بشطر كلمة، وإنما الهلاك في ترك ما يقدر عليه العبد من الدعوة إلى هذا الدين».

* قال ابن ضبارة: «إنا نظرنا فوجدنا الصبر على طاعة الله تعالى أهون من الصبر على عذاب الله تعالى.. فاصبروا يا عباد الله على عمل لا غنى لكم عن ثوابه، واصبروا على عمل لا صبر لكم على عقابه».

* قال ابن القيم في الفوائد: «قال تعالى: {وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا} [العنكبوت: 69] علق –سبحانه- الهداية بالجهاد فأكمل الناس هداية أعظمهم جهاداً، وأفرض الجهاد: جهاد النفس، وجهاد الهوى، وجهاد الشيطان، وجهاد الدنيا؛ فمن جاهد هذه الأربعة في الله هداه سبل رضاه الموصلة إلى جنته، ومن ترك الجهاد فإنه من الهدى بحسب ما عطل من الجهاد».

أخي الداعية:

سحائب الأجور ممطرة، ونوائل الخير قريبة، وأبواب الدعوة مشرعة، والرب جواد كريم، يجازي على القليل كثيراً، فمن شاء منكم أن يتقدم، ومن عمل صالحاً فلنفسه، وما تقدموا لأنفسكم من خيرٍ تجدوه عند الله، ومن يعمل مثقال ذرةٍ خيراً يره، وخير الناس أنفعهم للناس، ومن فرَّج عن مسلم كربةً من كرب الدنيا فرَّج الله عنه كربةً من كرب يوم القيامة، فأبشروا وأملوا، إن رحمة الله قريب من المحسنين.

جعلنا الله وإياكم من أهل  الدعوة إلى دينه، وغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين.

عزيزي الزائر .. للإستفادة من جميع موارد الموقع يجب توفر لديك البرامج التالية :

        

المتواجدون حالياً

حاليا يتواجد 210 زوار و 3 أعضاء  على الموقع

إحصائيات الموقع

يحتوي الموقع على

أكثر من
800
مقال
 أكثر من1800
كتاب
 أكثر من3800
صوت
 أكثر من600
فديو

 

تسجيل الدخول